top of page
Search
  • EG Insurtech Marketing Team

أحمد عيسى: نسعى للتعاون مع شركات التأمين لربطها بشركات الاتصالات لتسهيل عمليات الدفع الالكتروني للتأمين متناهي الصغر


كلمة م/أحمد عيسى الرئيس التنفيذي لشركة إيجى انشورتيك في المؤتمر الثالث للتأمين متناهي الصغر
كلمة م/أحمد عيسى الرئيس التنفيذي لشركة إيجى انشورتيك في المؤتمر الثالث للتأمين متناهي الصغر

أكد المهندس أحمد عيسى، الرئيس التنفيذي لشركة إيجي انشورتيك، أن الشركة تقدم الخدمات التكنولوجية وأحدث التقنيات الحديثة لتأهيل شركات التأمين العاملة فى السوق المصري فى عمليات إصدار وثائق التأمين وكذلك في عمليات صرف التعويضات التأمينية، وذلك كما.جاء في خلال الجلسة الثانية بعنوان "الابتكارات الحديثة فى مجال الشمول المالى وانعكاسها على التأمين متناهى الصغر" ضمن فعاليات المؤتمر الثالث للتأمين متناهي الصغر.


وأوضح عيسى أن الشركة تستند بشكل أساسي على نقاط قوة في تعاملها في السوق خلال الفترة الماضية من خلال بناء عنصر الثقة ما بين العملاء والشركات العاملة في قطاع التأمين.


وأشار إلى وجود خطوات استراتيجية لشركة إيجى انشورتيك بهدف زيادة شرائح جديدة من العملاء، كما أن التعاون مع شركات التأمين فى مجال الرقمنة وزيادة دور تكنولوجيا المعلومات ساهم في تحقيق إيجابيات عديدة في قطاع التأمين، وذلك عن طريق بناء شراكات تخدم شركات التأمين والمواطنين فى السوق.


وأوضح عيسى أن الشركة تسعى لخلق قيمة مضافة فى السوق عبر دراسة وتحديد متطلبات العملاء بدقة ليكون هناك رؤية لدى شركات التأمين فى توفير المنتجات المناسبة لتحسين جودة الخدمات وبناء الثقة مابين العميل وشركات التأمين.



يمكنكم قراءة الخبر عبر موقع الجالية من هنا.

29 views0 comments
bottom of page