top of page
Search
  • EG Insurtech Marketing Team

إطلاق تطبيق مصر للتأمين لإصدار وثائق تأمين السيارات وحياة كريمة بالتعاون مع إيجى انشورتيك

Updated: Oct 2, 2023

أطلقت شركة مصر للتأمين بالتعاون مع شركة إيجي انشورتيك للتطبيقات الالكترونية وخدمات السوفتوير الموبايل أبلكيشن الخاص بإصدار وثيقة تأمين السيارات ووثيقة حياة كريمة.


مصر للتأمين تطلق تطبيق إلكتروني لإصدار وثائق تأمين السيارات وحياة كريمة بالتعاون مع إيجى انشورتيك
مصر للتأمين تطلق تطبيق إلكتروني لإصدار وثائق تأمين السيارات وحياة كريمة بالتعاون مع إيجى انشورتيك .. موقع الأهرام

بوابة الأهرام

جاء ذلك بحضور، الدكتور محمد معيط وزير المالية، الدكتور رضا حجازي وزير التعليم، باسل الحيني، الرئيس التنفيذي لمجموعة مصر القابضة للتأمين، وعمر جودة عضو مجلس الادارة المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مصر للتأمين والمهندس أحمد عيسى عضو مجلس الادارة المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة إيجي انشورتيك.

وياتي ذلك في إطار سعي الشركة لتعظيم الاستفادة من التطور التكنولوجي والوصول لأكبر عدد من الشرائح المختلفة للعملاء .

وأكد باسل الحيني الرئيس التنفيذي لمجموعة مصر القابضة للتأمين أكبر وأعرق كيان مالي غير مصرفي في مصر أن إطلاق شركة مصر للتأمين للموبايل ابلكيشن يعزز التوجهات الإستراتيجية للمجموعة لتطوير أنشطتها وتقديم أفضل الحلول التأمينية المبتكرة في مصروالإستفادة من التطور التكنولوجي للوصول للعملاء بشكل أسرع وتحسين آلية التعامل مع العملاء، ويتوافق كلياً مع سعي المجموعة لتحديث الخدمات التأمينية بايجاد طرق تسويقية سريعة وفتح قنوات إتصال متعددة مع العملاء وأن ذلك يأتي ضمن تنفيذ المجموعة لأكبر خطة للتحول الرقمي.

من جانبه أكد المهندس أحمد عيسى أن الهدف من الشراكة هو تفعيل نظام التحول الرقمي بشكل كامل عن طريق تطبيق مصر للتأمين لإصدار وثيقة التأمين مميكنة والكترونية، فضلًا عن إدارة عمليات المطالبات والتعويضات من خلال تلك المنصات.

وتابع أن ميكنه كامل العمليات التأمينية والتعويض الهدف الأساسي من توقيع البروتوكول، إضافة إلى جمع العملاء و المستخدمين والوسطاء وورش الاصلاح ووكلات السيارات في منصه واحده تختصر كافة الخدمات التأمينية علما بأن شركة مصر للتامين الشركة الوحيدة التي تضم جميع الشركات قطاع التامين الحكومي، كما نستهدف التوسع في الشراكة مع القطاع الخاص لتحقيق أعل معدل استفادة لعملاء التأمين.


يمكنكم قراءة الخبر عبر بوابة الأهرام من هنا


يمكنكم قراءة الخبر عبر موقع المصري اليوم من هنا


يمكنكم قراءة الخبر عبر موقع الشروق من هنا

11 views0 comments

Comments


bottom of page