Search
  • sherihanfathy

جى ٱى جى مصر للتأمين تتعاقد مع ايجى انشورتك لميكنة تأمين السيارات


بهدف الوصول إلى شرائح جديدة من العملاء ..

وقعت شركة "GIG - مصر" للتأمين ، إتفاقية تعاون مع «ايجى انشورتك» العاملة في نشاط التحول الرقمي و اعمال التوصيف والتحليل للبرمجيات وقواعد البيانات والتطبيقات. وتعتبر ايجى انشورتك من الشركات الرائدة فى مجال التحول الرقمى لشركات التأمين .

تعظيم الاستفادة من التطور التكنولوجي

كشف علاء الزهيرى العضو المنتدب لشركة GIG للتأمين أن هذا التعاقد يأتى في إطار السعى لتحقيق الشمول التأميني وتعظيم الاستفادة من التطور التكنولوجي والوصول لأكبر عدد من الشرائح المختلفة للعملاء أينما كانوا في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

ميكنة فرع تأمين السيارات

ولفت الزهيرى إن التعاون يستهدف ميكنة فرع تأمين السيارات الذى يخدم شريحة كبيرة من عملاء الشركة لتوفير الخدمة التأمينية باسرع وقت وأقل اجراءات وذلك من خلال التعاون لإطلاق «موبايل أبكليشن» خاص بإصدار وثيقة تأمين السيارات. وأوضح أنه من خلال التطبيق يمكن العميل من اتخاذ كافة خطوات اصدار الوثيقة الخاصة به وحساب قسط التأمين من خلال التطبيق بأبسط الخطوات والإجراءات دون الحاجة إلى التوجه لأى فرع من فروع الشركة

وقد وقع التعاقد علاء الزهيرى عضو مجلس الأداره المنتدب لشركة جى اى جى للتامين مصر وأحمد عيسى العضو المنتدب لشركة «ايجى انشورتك».

التحول الرقمي في قطاع التأمين

واضاف المهندس احمد عيسي؛ فخورون بالتعاون مع شركة جي اي جي والذي يعد خطوة مهمة لايجي انشورتك والتحول الرقمي في قطاع التأمين في مصر وأكد بتوظيف كل الجهود والخبرات واحدث التقنيات لتغطية شريحة اكبر من المستفيدين بأعلى جوده

الشمول المالى التأميني يحظى بأولوية

وأكد الزهيرى ان التحول الرقمى و الشمول المالى التأميني يحظى بأولوية ، ويتتبع ذلك الاهتمام بالتطور التكنولوجي والذي تؤكده اليوم الشركة كونها رائدة فى مجال تأمينات الممتلكات في سوق التأمين المصري ضمن تنفيذ أكبر خطة للتحول الرقمي في تاريخ الشركة باستخدام أفضل الممارسات وأحدث النظم الرقمية واتباع وابتكار طرق سريعة للوصول للشرائح المختلفة من العملاء في شتى أرجاء الجمهورية.

وأشار إلى أن هذا التعاون الذي تسعى شركة GIG للتأمين من خلاله إلى تقديم أفضل الخدمات التأمينية للعملاء بسهولة، وتيسير كافة الإجراءات اللازمة لتمديدهم بالحماية التأمينية . وأوضح أن هذا من شأنه تيسير شراء وثائق التأمين بما يساهم في زيادة عدد العملاء و أحجام المعاملات بقطاع التأمين و يساعد في الوصول إلى شرائح أكثر و ينعكس بدوره على نمو حجم الأقساط التأمينية مما يدفع بعجلة الاقتصاد المصري و يدعم الشمول المالي مما يساعد على انشاء قاعدة اوسع من العملاء للوصول الى العديد من المنتجات المالية التي تلبي احتياجاتهم المتزايدةبالإضافة إلى المساهمة في رفع الوعي التأميني وتحقيق الشمول التأميني. وأكد على تبني شركة جى اى جى استراتيجية التطور بكافة مجالات العمل سواء على المستوى الفني أو التكنولوجي أو على المستوى الإداري والبشري لتحقيق التحول الرقمي الكامل وتحقيق المزيد من التقدم والنمو..

وأضاف أن إتفاقية التعاون الذي توقعه اليوم شركته مع شركة ايجى انشورتك يأتي ليعزز التوجهات الاستراتيجية للمجموعة لتطوير أنشطتها وتقديم أفضل الحلول التأمينية المبتكرة في مصر، ويتوافق كلياً مع سعي المجموعة للدخول في شراكات استراتيجية لتحقق أهدافها للتوسع والنمو في الأنشطة والخدمات المقدمة والتي تثمن مكانتها فى القطاع الغير مصرفي مصر.

16 views0 comments